الميثاق الوطني من البادية الشمالية كلنا خلف قيادتنا في دعم أهلنا في غزة

الميثاق الوطني من البادية الشمالية كلنا خلف قيادتنا في دعم أهلنا في غزة
نظم حزب الميثاق الوطني مساء اليوم وقفة تضامنية وطنية لدعم صمود أهلنا في قطاع غزة في البادية الشمالية / قضاء الخالدية بحضور حاشد من أعضاء ومنتسبي حزب الميثاق الوطني والمؤازرين من ابناء البادية الشمالية.
وقال الميثاق الوطني إن هذه الوقفة جاءت اليوم في البادية الشمالية امتداداً لعشرات الوقفات الاحتجاجية والمسيرات والمبادرات التي أطلقها ونفذها حزب الميثاق الوطني منذ العدوان الغاشم على أهلنا في قطاع غزة في السابع من تشرين أول الماضي والذي تسبب في استشهاد الآلاف من الأطفال والنساء وكبار السن، فضلًا عن وقوع عشرات الآلاف من المصابين نتيجة مواصلة ارتكاب المجازر والجرائم بحق شعب أعزل.
وأضاف حزب الميثاق الوطني أن المشاركين في الوقفة التضامنية أكدوا تأييدهم لرؤية جلالة الملك في كافة اللقاءات المحلية والمحافل العربية والدولية بضرورة إيقاف الحرب على أهلنا الصامدين، والسماح بإدخال كافة المساعدات الإنسانية للقطاع دون توقف، مشيدين بقرار الحكومة الأردنية المتعلق باستدعاء سفيرنا من تل أبيب، وابلاغ إسرائيل بعدم اعادة سفيره للأردن،وإيقاف توقيع اتفاقية تبادل الطاقة والمياه مع إسرائيل لنكون أول دولة عربية وإسلامية تتخذ مثل هذا القرار الشجاع وقوفًا ودعمًا لأهلنا في غزة.
وقد أبدى الحضور تفاعلاً كبيراً مع الوقفة التضامنية الوطنية مؤكدين أن فلسطين حاضرة في قلوب الأمة العربية والإسلامية لكونها قضية العرب الأولى.