الميثاق الوطني يفتتح مقره في محافظة الكرك

الميثاق الوطني يفتتح مقره في محافظة الكرك
افتتح أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد المومني فرع الميثاق الوطني في محافظة الكرك وأكد على سياسة الحزب في التوسع في فتح المكاتب في كل المحافظات حتى يتسنى لكافة منتسبيه ممارسة نشاطاتهم من خلال اللجان المختلفة.
ولفت خلال رعايته حفل افتتاح المكتب للحزب في الكرك بحضور أعضاء المكتب السياسي والمجلس المركزي إلى التركيز على الثوابت الوطنية والحفاظ على مكتسبات الوطن والوقوف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي يقوم بدور الأردن الفاعل بدعم القضية الفلسطينية ووقف الحرب على غزة.
وأشار المومني إلى خصوصية الكرك في إعداد وتنشأة الأجيال الواعية والمؤمنة بربها والمنتمية لوطنها وإدارة العملية السياسية الحزبية.
من جانبه ألقى الدكتور إبراهيم يوسف الطراونة مساعد الأمين العام لشؤون النقابات كلمة أكد فيها أن رؤية جلالة الملك تؤكد على تفعيل العمل الحزبي والمشاركة الفاعلة للشباب وتعظيم دور المرأة لافتاً إلى أن حزب الميثاق الوطني أعد استراتيجية تعتمد نهج التشاور في إعداد الخطط والبرامج الرامية إلى خدمة المجتمعات المحلية وترك الأثر الإيجابي المنعكس على كافة المواطنين.
وألقى رئيس مكتب الحزب في محافظة الكرك طايل الشواورة كلمة أشار فيها إلى دور المكتب في تشجيع الشباب والشابات على الانخراط في العمل الحزبي مثمناً جهود المكتب السياسي واللجان المختلفة في السير قدماً في افتتاح مكاتب المحافظات.
وألقت سدين الملاحمة عضو الهيئة الإدارية في الكرك كلمة شكرت خلالها أمين عام الميثاق واعضاء المكتب السياسي ورؤساء اللجان في إفساح المجال أمام المرأة للمشاركة الحزبية وعزمها على تنفيذ برامجها في البناء الإنساني وتحقيق التنمية المستدامة.