الميثاق في ضيافة نادي أبناء الثورة العربية الكبرى

الميثاق في ضيافة نادي أبناء الثورة العربية الكبرى
حاور أمين عام حزب الميثاق الوطني أعضاء نادي أبناء الثورة العربية الكبرى ونخبة من طلبة الجامعة الاردنية، حيث تحدث الأمين العام الدكتور محمد حسين المومني عن الميثاق ومبادئه وثوابته ومنطلقاته وما يميزه عن الأحزاب الأخرى.
ومن جهته رحب رئيس الهيئة الإدارية لنادي أبناء الثورة العربية الكبرى، الدكتور نايف العبدللات، بالحضور، مبيناً أن المومني كان مديراً لنادي أبناء الثورة العربية الكبرى ورئيس التجمع الوطني الطلابي “وطن”، في تسعينيات القرن الماضي.
ونوه العبدللات إلى أنه كان هناك نشاطات طلابية عدة حين استلم الأمين العام لحزب الميثاق الوطني المومني إدارة النادي وأنه كان من مؤسسي الحركة الطلابية في الجامعات والمعاهد الاردنية.
من جهته شكر المومني العبدللات على الاستضافة مشيداً بالنادي وتاريخه العريق واعتزازه بتجربته فيه، وثمن الجهود المتواصلة التي يقوم بها النادي ممثلاً برئيسه وجميع أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة من خلال عقد الندوات والفعاليات والنشاطات الثقافية في سبيل النهوض ببلدنا الحبيب وترجمة رؤى سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهده الأمين لما فيه خير لهذا الوطن.
وفي نهاية اللقاء جرى حوار بين الأمين العام وطلبة الاردنية حول الشأن الوطني والحزبي.