مركزي الميثاق يبدأ بأولى جلساته المجزأة في اجتماعه الدوري مع أعضاء المركزي من محافظة الكرك ومعان والطفيلة

مركزي الميثاق يبدأ بأولى جلساته المجزأة في اجتماعه الدوري مع أعضاء المركزي من محافظة الكرك ومعان والطفيلة
بدعوة من رئيس المجلس المركزي الدكتور يعقوب ناصر الدين وبحضور الأمين العام الدكتور محمد المومني وأعضاء المكتب الدائم عقد المجلس المركزي أولى جلساته مع أعضاء المركزي من محافظات الكرك ومعان والطفيلة يوم الأحد الموافق ٣/١٢/٢٠٢٣ في مقر الحزب.
ورحب الدكتور يعقوب ناصر الدين بالحضور وبمعالي الأمين العام مشيداً بجهود جميع أعضاء الحزب وما يقومون به من جهود كريمة لرفعة الحزب وسمعته، وخصوصاً أن الحزب في مرحلته البنائية، وفي ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها المنطقة.
وشكر معالي الأمين العام وأعضاء المكتب السياسي على جهودهم التي يقومون بها وفعالياتهم الواضحة والتي يتميز بها حزبنا عن باقي الأحزاب الأردنية.
وتم توضيح ما قام به أعضاء المجلس المركزي منذ عقد المؤتمر ولغاية يومنا هذا من تشكيل لجان رقابية ومشاركتهم في المصادقة على الاستراتيجية العامة للحزب ووضع الملاحظات، حيث وضح الدكتور ناصر الدين أهم ما قام به أعضاء المكتب الدائم من نشاطات واجتماعات تجاوز عددها الست والعشرين اجتماعاً منذ عقد المؤتمر العام، واجتماعات أخرى تعلقت بعرض الاستراتيجية العامة للحزب كانت على نحو ثمانية عشر اجتماعاً، واجتماعات خاصة برؤساء اللجان وعددها أربع اجتماعات.
وتم عرض آلية المصادقة على التعليمات الصادرة عن المكتب السياسي والميزانية والموازنة التقديرية حيث أشاد الجميع بمدى دقتها ومهنية عملها.
ثم تحدث معالي الأمين العام مرحباً بالجميع في بيتهم السياسي، سارداً أهم ما قام به رئيس وأعضاء المكتب السياسي خلال الفترة السابقة حيث تنظيم الأمور المالية والإدارية وزخم الاجتماعات الأسبوعية والبيانات الصادرة عن الحزب، والنشاطات والفعاليات التي شارك بها الحزب في أغلب محافظات المملكة، مختتماً سلسلة هذه النشاطات بموقف الحزب بما يدور من أحداث في المنطقة وخصوصاً في قطاع غزة حيث شارك الحزب في وقفات احتجاجية كانت الأميز من حيث الكلمات والشعارات والحضور، وأوضح الأمين العام ما سيتم خلال الأيام القادمة من افتتاح للمقرات في باقي محافظات المملكة.
وشكر معالي الأمين العام رئيس المجلس المركزي وأعضاءه على جهودهم وخصوصاً في صياغة الاستراتيجية العامة للحزب التي تم اعتمادها وإقرارها.
وأبدى جميع الحضور من أعضاء المركزي آراءهم حول مسيرة الحزب وما تخللها من نشاطات وفعاليات واجتهادات مؤكدين على اعتزازهم في انتمائهم للميثاق الوطني حيث الوسطية والاعتدال في جميع ما تم المشاركة به، وقدموا بعض المقترحات والملاحظات المهمة والتي من شأنها أن تسمو بالحزب لما فيه خدمة الوطن والمواطن.
حيث أوضح الجميع أهمية المرحلة المقبلة والتي يجب فيها تفعيل الاجتماعات بين لجان الحزب المتعددة وتفعيل الطاقات الموجودة بالحزب.
وسيستكمل المركزي اجتماعاته مع باقي أعضاءه من جميع المحافظات في الأسابيع المقبلة حسب الجدول والبرنامج المعلن.