مركزي الميثاق الوطني يختتم اجتماعاته المجزّأة الدورية من محافظات العاصمة، والبلقاء، والزرقاء، والمفرق، والبوادي الوسطى والشمالية

مركزي الميثاق الوطني يختتم اجتماعاته المجزّأة الدورية من محافظات العاصمة، والبلقاء، والزرقاء، والمفرق، والبوادي الوسطى والشمالية
اختتم المجلس المركزي جلساته المجزأة يوم الأحد 7 كانون الثاني 2024 في مقر الحزب المؤقت – عمان، حيث كان الاجتماع للمحافظات عمان والبلقاء والزرقاء والمفرق والبوادي الوسطى والشمالية .
وافتتحت الجلسة بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء غزة والأمة العربية والإسلامية وتحدث فيه الجميع عن ملاحظاتهم فيما يخص تسلسل أداء الحزب منذ تأسيس المؤتمر العام، وأهم ما يدور على الساحة الوطنية والعربية وأهمها قضية غزة وقضية الانتخابات النيابية القادمة وكيفية تشكيل القوائم الوطنية.
ورحب الدكتور يعقوب ناصر الدين بالجميع وشكرهم على جهودهم وأجاب عن الأسئلة وأشاد بجهود جلالة الملك ونشامى حرس الحدود ودورهم في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن.
وتم طمأنة أعضاء الحزب عن كيفية اختيار القوائم الوطنية وهذا سيكون بعد تشكيل لجنة محايدة لوضع معايير اختيار المرشحين، مع ضرورة تكثيف الاجتماعات لتصبح علاقة أعضاء الحزب اقوى وافضل.
وحضر الاجتماع ما يقارب ٤٥ عضوا بحضور معالي الأمين العام الدكتور محمد المومني وأعضاء المكتب الدائم.
كما قام الأمين العام بسرد أهم نشاطات الحزب والمكتب السياسي خلال الفترة السابقة مشيدًا بجهود الجميع ومفتخرًا بالميثاق الوطني وقاماته الوطنية وقام بالرد على العديد من الملاحظات المهمة.