الهيئة الإدارية لحزب الميثاق الوطني في الأزرق تعقد اجتماعها الأول

الهيئة الإدارية لحزب الميثاق الوطني في الأزرق تعقد اجتماعها الأول
عقدت الهيئة الإدارية لحزب الميثاق الوطني في الأزرق اجتماعها الأول يوم الخميس الموافق ١١ كانون الثاني ٢٠٢٤، بحضور رئيس الهيئة الإدارية سلام القاضي، وأعضاء الهيئة الإدارية ، كرم الصبره، غسان ابولطيف، عبدالله البصار، علي الاعور، ناظم البلعوس، رياض عطا، ساميا طربيه، معتمد الاعور.
وفي بداية اللقاء وبعد قراءة الفاتحة على أرواح الش..هداء رفعت الهيئة الادارية ١٢٨ طلب انتساب جديد إلى المكتب السياسي في العاصمة عمان.
ووجهت الهيئة الادارية تحية اعتزاز لسيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين باسم الهيئة الإدارية وعموم منتسبي الحزب في الأزرق تعبيراً عن الاعتزاز والفخر بموقف الأردن الداعم لأهلنا في فلسطين، ومقدار الجهد الكبير المبذول من سيد البلاد في تعرية الغطرسة الصهيونية وكشف مخططها الهادف إلى تهجير الشعب الفلسطيني.
كما وجهت الهيئة رسالة اعتزاز وفخر بقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية على وقوفها بحزم ضد مخططات المساس بأمن وسلامة الوطن الغالي.
وقامت الهيئة الإدارية بوضع خطة عمل وإقرار سياسة الهيئة خلال دورتها الحالية والمتمثلة بالتوجه نحو خدمة مدينتنا الحبيبة بكافة مناطقها وتفعيل التمكين الاقتصادي والطلب من الدوائر الرسمية اتخاذ ما يلزم لضمان حق المواطن في العيش الكريم.
وركزت على دور الشابات و الشباب وإعطائهم الحق والأولوية في المشاركة بالعمل السياسي لخلق الفرص المناسبة لهم للارتقاء بوطنهم و للحد من ظاهرتي الفقر والبطالة، وتبني برامج للتواصل مع الدوائر الرسمية والشركات العاملة في المنطقة لتوفير فرص عمل للشباب وكذلك تنظيم لقاءات شبابية ودعوتهم لزيارة مكتب الحزب للتداول في كل ما يخدم مصلحة الحزب.
وأنهت الهيئة اجتماعها بوضع موعد دوري محدد لاجتماعها حيث يكون يوم الخميس من كل أسبوع الساعة السابعة مساءً.