حزب الميثاق الوطني يعقد لقاءً استقطابيا في اربد لواء القصبة

حزب الميثاق الوطني يعقد لقاءً استقطابيا في اربد لواء القصبة
عقد حزب الميثاق الوطني لقاءً حواريا استقطابيا في لواء القصبة بمدينة اربد في ديوان آل الرشيدات مساء أمس السبت بحضور أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني وعدد من اعضاء المكتب السياسي وروساء الهيئات الادارية في الوية اربد والرمثا واعضاء الحزب واهالي اللواء .
بدا اللقاء بقراء سورة الفاتحة على أرواح الشهداء في قطاع غزة، وقال أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني أننا اليوم بين اهلنا في اربد في هذا اللقاء الاستقطابي لنستمع فيه إلى ارائكم واقتراحاتكم وكلها مقدرة لدينا لنسير معاً في العملية الحزبية دون تردد لرفعة هذا الوطن الذي ينتظر منا الكثير.
وأكد المومني على أن القضية الفلسطينية هي القضية الاولى على الساحة العربية والدولية وأن ما يمر به الأشقاء في غزة وفي مدن الضفة الغربية غير مقبول وأننا في المملكة الاردنية الهاشمية نسير خلف قيادتنا الهاشمية في دعم الأشقاء ومساندتهم ويأتي الموقف الأردني المنسجم قيادةً وشعباً حرصاً منا على مستقبل أهلنا في فلسطين.
وفي الختام جرى حوار موسع مع الحضور الذين اثروا اللقاء بطرحهم الهادف مع الضيوف، أجاب فيه أعضاء الحزب على أسئلة واستفسارات الحضور بكل شفافية ووضوح.