الميثاق الوطني ينظم لقاءً مع شباب ديوان المجالي لتعزيز الوعي السياسي

عمان 31 تموز 2024
في إطار جهود حزب الميثاق الوطني لتعزيز التواصل مع المجتمع المحلي وتشجيع المشاركة السياسية، التقى عضو القائمة الوطنية للحزب شادي عبد السلام المجالي، يوم ألامس ، بمجموعة من الشباب في ديوان المجالي بالعاصمة عمان.
وجاء هذا اللقاء ضمن جولاته التشاورية استعدادًا للانتخابات النيابية المقبلة، وشهد تفاعلاً كبيراً من الحضور.
وأكد المجالي خلال اللقاء على أهمية التفكير بإيجابية تجاه التجربة الحزبية في الأردن، مشيراً إلى أنها تتطلب وقتاً للوصول إلى مرحلة النضوج وجني ثمارها.
وأضاف أن الواجب الوطني يقتضي من الجميع الاقتناع والانخراط في الأحزاب السياسية، كونها الوسيلة الوحيدة لتنظيم الحياة السياسية في الأردن، خاصة بالنسبة لفئة الشباب.
واستعرض المجالي خلال اللقاء خبراته العملية والعلمية التي شغلها، مشدداً على التزامه المستمر بخدمة الوطن والعمل من أجل تحقيق المصلحة العامة.
من جانبهم أكد الشباب الحضور على أهمية انضمام الشباب إلى الأحزاب السياسية ومناقشة مشكلتي الفقر والبطالة ، وهذا يوضح اهتمام الشباب بالمشاركة السياسية والاهتمام بالقضايا الاجتماعية والاقتصادية.
ويأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة من اللقاءات التي يعقدها حزب الميثاق الوطني مع مختلف الفئات والمجتمعات المحلية، ضمن الجهود المبذولة للتحضير للانتخابات وتعزيز التواصل مع الناخبين.
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *