الميثاق الوطني ينظم عدة لقاءات في إربد

إربد، 3 آب 2024
التقى عضو القائمة الوطنية لحزب الميثاق الوطني، الدكتور محمد عبدالستار الجرادات، أبناء عشيرة الجرادات، يوم الأربعاء، في ديوانهم فرع آل صالح بمحافظة إربد، حيث أعلنت العشيرة دعمها المطلق لابنها وللحزب.
وشهد اللقاء حضوراً لافتاً وكلمات دعم من شخصيات بارزة، أبرزها كلمة الدكتور محمود جرادات الذي تحدث عن تماسك العشيرة ودورها المهم في الانتخابات، بالإضافة إلى تأكيد الدكتور محي الدين جرادات على دعمه الكامل للمرشح.
وفي كلمته، استعرض الدكتور محمد عبدالستار الجرادات رؤية حزب الميثاق الوطني وأهدافه، مسلطاً الضوء على آلية الانتخاب وأهمية المشاركة الفاعلة من أجل تحقيق التغيير المنشود.
وأكد عضو القائمة الوطنية التزام الحزب بمعالجة التحديات التي تواجه المواطنين، مع التركيز على قضايا التنمية والازدهار في محافظة إربد والشمال.
بعد الاجتماع، توافقت العشيرة على دعم الميثاق الوطني بالإجماع، معتبرين هذا اللقاء خطوة هامة لتعزيز فرص نجاح الحزب في الانتخابات المقبلة.
وأكدوا استعدادهم للعمل بجدية لدعم وضمان وصول الميثاق الوطني إلى البرلمان كممثل قوي لهم من خلال أعضائه، ليحصد الحزب أكبر عدد ممكن من المقاعد النيابية.
في هذا السياق، قام الدكتور الجرادات بجولة ميدانية شملت بلدة السيلة في لواء بني كنانة.
استهل زيارته بمنزل الحاج حمزة إبراهيم الحمد، حيث تبادل الحديث مع الحضور حول القضايا الملحة في المنطقة والتحديات التي تواجهها، مؤكداً التزامه بالدفاع عن مصالح أهالي المنطقة وتعزيز التنمية والازدهار.
ولقيت زيارة الدكتور الجرادات ترحيباً واسعاً من قبل أهالي البلدة الذين أعربوا عن دعمهم لحزب الميثاق الوطني ومرشحيه.
وتأتي هذه التحركات واللقاءات ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينظمها حزب الميثاق الوطني لتعزيز التواصل مع الناخبين.
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *