الميثاق الوطني يتوافق على تعزيز التعاون بين قائمتيه المحلية والوطنية في عجلون

عجلون 5 آب 2024
عقد حزب الميثاق الوطني اجتماعًا هاماً في محافظة عجلون، يوم أمس الاحد، برئاسة عضو المكتب السياسي الدكتور محمود فريحات، مساعد الأمين العام لشؤون الاقتصاد والاستثمار، حضرته الهيئة الإدارية لفرع عجلون، اللجنة المركزية، ورؤساء اللجان، بالإضافة إلى الدكتور سيف الصمادي ، عضو القائمة الوطنية، والدكتور عبد الحليم العنانبة، عضو القائمة المحلية.
استهل فريحات الاجتماع بكلمة ترحيبية أكد فيها على أهمية التنسيق بين جميع أعضاء الحزب والعمل كفريق واحد لتحقيق أهداف الحزب المنشودة على مستوى محافظة عجلون وجميع محافظات المملكة .
خلال الاجتماع، تم التوافق على أن تعمل القائمة الوطنية والقائمة المحلية بتناغم كامل، بهدف تحقيق الأهداف المشتركة والتنسيق بين الأنشطة الانتخابية والبرامج التنفيذية.
كما تم استعراض الخطط المستقبلية وتحديد أولويات العمل لضمان تحقيق نتائج إيجابية في الانتخابات القادمة.
وتم التأكيد على أهمية تكاتف الجهود والتعاون بين جميع الأطراف المعنية لدعم البرامج والمبادرات التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.
واثنى الجميع على هذه الخطوة مؤكدين انها تعكس التزام حزب الميثاق الوطني بالعمل الجماعي والتنسيق بين مختلف فروعه وقوائمه، وتعزز من فرص تحقيق النجاح في الانتخابات القادمة وضمان الحصول على اكبر عدد ممكن من المقاعد النيابية.
Leave a Reply

Your email address will not be published.Required fields are marked *