الميثاق الوطني وصول ولي العهد للعريش أثلج صدور الأردنيين والعرب، ويعكس اهتمام الأردن في كسر الحصار على غزة

الميثاق الوطني وصول ولي العهد للعريش أثلج صدور الأردنيين والعرب، ويعكس اهتمام الأردن في كسر الحصار على غزة

أشاد حزب الميثاق الوطني بوصول سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، إلى مطار العريش اليوم الإثنين ترافقه الطواقم الطبية من مرتب الخدمات الطبية الملكية على متن طائرة عسكرية أردنية والتي ستشغل المستشفى الميداني الأردني 2 في غزة، مشيرًا إلى أن هذا ما قام به سمو ولي العهد أثلج صدور الأردنيين والشعوب العربية.

وأضاف الميثاق الوطني في بيان صادر عنه اليوم الإثنين أن وصول سمو ولي العهد إلى مطار العريش الدولي مع الطاقم الطبي يؤكد موقف الأردن الراسخ والثابت في دعم صمود أهلنا في القطاع أمام الحرب والمجازر والإبادات الجماعية التي تمارسها سلطات الاحتلال.

وأضاف حزب الميثاق الوطني أن الجهد الذي قام به سمو ولي العهد هو تأكيد على الموقف الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في ضرورة إيقاف الحرب وإدخال المساعدات الإنسانية لأبناء قطاع غزة، مشيرًا إلى أن ما قام به سموه لها الأثر الإيجابي الكبير سواء على الطواقم الطبية الأردنية أو على الأهل في قطاع غزة الذين يتعرضون لأقصى درجات الظلم من العدوان الإسرائيلي الغاشم.

هذا ويؤكد حزب الميثاق الوطني أن ذهاب سمو ولي العهد إلى العريش يعكس اهتمام قيادتتا الهاشمية في كسر الحصار على غزة وما يثبت أن الأردنيين قيادة وشعبًا في خندق واحد لنصرة الأهل في فلسطين قضية العرب الأولى.