الميثاق الوطني يفتتح مقره في محافظة معان ويعقد لقاء استقطابيا ويوافق على 516 طلب انتساب جديد

الميثاق الوطني يفتتح مقره في محافظة معان ويعقد لقاء استقطابيا ويوافق على 516 طلب انتساب جديد
افتتح أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني الفرع ١٤ لحزب الميثاق الوطني يوم أمس السبت في محافظة معان وعقد لقاءً استقطابياً بدعوة من مساعد الأمين العام لشؤون العمل والعمال خالد الفناطسة وأكد على سياسة الحزب في التوسع في فتح المكاتب في كل المحافظات حتى يتسنى لكافة منتسبيه ممارسة نشاطاتهم من خلال اللجان المختلفة.
ولفت خلال رعايته حفل افتتاح مقر الحزب في محافظة معان بحضور أعضاء المكتب السياسي وأعضاء الحزب بالمحافظة إلى التركيز على الثوابت الوطنية والحفاظ على مكتسبات الوطن والوقوف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي يقوم بدور الأردن الفاعل بدعم القضية الفلسطينية ووقف الحرب على غزة.
وقال الدكتور محمد المومني بخصوص موعد الانتخايات النيابية هذا العام لا أعتقد أن الأحداث الجارية ستؤثر على مجريات الانتخابات القادمة.
وأشار أمين عام الحزب الدكتور محمد المومني إلى أهمية معان عاصمة الأردن الأولى في إعداد وتنشأة الأجيال الواعية لوطنها والمشاركة في العملية السياسية الحزبية ويأتي ذلك من خلال انتساب اكثر من ٥١٦ منتسب جديد للحزب بينهم ١٥٠ سيدة من سيدات معان النشميات.
من جانبه أكد مساعد الأمين العام لشؤون العمل والعمال خالد الفناطسة أننا نسير خلف قيادتنا الهاشمية وعلينا تفعيل العمل الحزبي والمشاركة الفاعلة وأن حزب الميثاق الوطني أعد استراتيجية تعتمد نهج التشاور مع كافة قواعده الشعبية مصدر فخره واعتزازه في إعداد الخطط والبرامج التي تخدم المجتمعات المحلية لترك الأثر الإيجابي المنعكس على كافة المواطنين.
ووجهت عضو الميثاق الوطني النائب عائشة الحسنات في كلمتها رسالة إلى سيدات معان وإلى الشابات والشباب بشكل خاص بالانتساب للاحزاب فهذه فرصة حقيقية لأبنائنا الشباب للانخراط بالعمل السياسي والضمانة جلالة الملك لذا علينا أن نعمل بشكل جماعي للارتقاء بوطننا الذي يستحق وينتظر منا الكثير والوطن لا يكون قوياً إلا بشبابه.
وأشار رئيس اللجنة المؤقتة لفرع الحزب في معان السيد احمد عبيدو البزايعه أننا اليوم ونحن نفخر بافتتاح فرع حزب الميثاق الوطني في معان ،هذا الحزب والذي تقوم أهدافه على أساس برامجي يؤكد على أن الدولة الأردنية أمام نقلة نوعية حقيقية باتجاه نظام ديمقراطي متقدم ينسجم مع تطورات المرحلة على المستوى والمحلي والدولي.
هذا وقدم عضو الميثاق الوطني الشاب ابراهيم العواملة كلمة قال فيها اننا في كافة محافظات وبوادي ومخيمات الوطن نسيج واحد وشرف كبير لي الوقوف بينكم في معان العز والفخار إن المستقبل سيبنى بشكل مختلف فالعالم كله يتغير وعالم الغد سيبنى على التكتلات السياسية القائمة على أفكار الشباب المثقف الطموح ، لذلك المعضلات التي نعاني منها في الأردن لن تحل عقدتها إلا بالتوجيه الجماعي وبصراع الفكرة والبرنامج والفرصة اليوم متاحة أمامنا جميعا للعمل .
هذا ويذكر أن الميثاق الوطني قد افتتح ١٤ فرع له في المحافظات ومستمر بفتح فروعه لإبقاء تواصله المستمر مع قواعده الشعبية في كافة محافظات المملكة.