الميثاق الوطني يدعو لاستقبال مهيب للنشامى ما قدموه وسام على صدورنا

الميثاق الوطني يدعو لاستقبال مهيب للنشامى ما قدموه وسام على صدورنا

رفع النشامى اسم الأردن عاليا من خلال أدائهم الرفيع وروحهم الرياضية العالية في كأس اسيا الذي أقيم بدولة قطر الشقيقة التي نجلّها ونقدّرها على حفاوة الاستقبال والتنظيم وكل ما تقدمه للرياضة العربية.

أمين عام حزب الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني قال إن ما قدموه منتخب النشامى من أداء رفيع في كأس آسيا منذ البداية الى نهايتها اليوم مع قطر الشقيقة هو وسام عز وفخر على صدر كل أردني وعربي ومدعاة للفخر والاعتزاز.

هذا وقال إن الأداء الاحترافي والانسجام العالي بين أفراد منتخبنا ” النشامى” ما هو إلا تعبير عن الروحية الأردنية بالرغبة بالانجاز والتميز الذي ينبض في عروق النشامى الأبطال .

لقد وضعوا النشامى اليوم الأردن على سلم المنافسة العالمي بهذا الأداء الرفيع الراقي المتزن الذي رفع اسم الأردن عاليا من خلال النتائج المميزة التي صنعوها النشامى في هذه البطولة.

نبارك في أسرة حزب الميثاق الوطني بهذا الانجاز الكبير إلى سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي العهد الأمين ولكافة أبناء وبنات الشعب الأردني الداعم للمنتخب، وما رأيناه من تواجد للأردنيين في قطر الشقيقة ما هو إلا رسالة وفاء من هذا الشعب الوفي الذي دائمًا يلتف ويتعاضد اليد باليد في كل ما يخص هذا الوطن الغالي.

ندعو في حزب الميثاق الوطني كافة الأعضاء والمؤازرين من أبناء الشعب الأردني الواحد من كافة محافظاتنا وبوادينا ومخيماتنا إلى استقبال النشامى استقبال مهيب يليق بما قدموه من أداء مميز لفت انظار العالم أجمع حال عودتهم إلى العاصمة عمان.