الميثاق الوطني من دير علا كلنا خلف قيادتنا في دعم صمود أهلنا في فلسطين

الميثاق الوطني من دير علا كلنا خلف قيادتنا في دعم صمود أهلنا في فلسطين

نظم حزب الميثاق الوطني اليوم وقفة تضامنية لدعم صمود أهلنا في قطاع غزة في مقر نادي الطوال الجنوبي في لواء دير علا بحضور حاشد من أعضاء ومنتسبي حزب الميثاق الوطني والمؤازرين من ابناء اللواء.

وقال الميثاق الوطني إن هذه الوقفة جاءت اليوم في لواء دير علا امتداداً لعشرات الوقفات الاحتجاجية والمسيرات والمبادرات التي أطلقها ونفذها حزب الميثاق الوطني منذ العدوان الغاشم على أهلنا في قطاع غزة في السابع من تشرين أول الماضي والذي تسبب في استشهاد الآلاف من الأطفال والنساء وكبار السن، فضلا عن وقوع عشرات الآلاف من المصابين نتيجة مواصلة ارتكاب المجازر والجرائم بحق شعب أعزل.

وأضاف حزب الميثاق الوطني أن المشاركين في الوقفة التضامنية أكدوا تأييدهم لرؤية جلالة الملك في كافة اللقاءات المحلية والمحافل العربية والدولية بضرورة إيقاف الحرب على أهلنا الصامدين فورًا، والسماح بإدخال كافة المساعدات الإنسانية للقطاع دون توقف، مشيدين بقرار الحكومة الأردنية المتعلق باستدعاء سفيرنا من تل أبيب، وابلاغ إسرائيل بعدم إعادة سفيره للأردن، لنكون أول دولة عربية وإسلامية تتخذ مثل هذا القرار الشجاع وقوفًا ودعمًا لأهلنا في غزة هاشم.

وقد أبدى الحضور تفاعلاً  كبيراً مع الوقفة لاسيما أن فلسطين حاضرة في قلوب الأمة العربية والإسلامية لكونها قضية العرب الأولى .