الميثاق الوطني: التعرض لطواقم المستشفى الأردني في غزة لن يزيدهم إلا إصرارًا على دعم صمود أهلنا في القطاع

الميثاق الوطني: التعرض لطواقم المستشفى الأردني في غزة لن يزيدهم إلا إصرارًا على دعم صمود أهلنا في القطاع

أكد حزب الميثاق الوطني إدانته واستنكاره لتعرض طواقم المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة التابع للقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي/ الخدمات الطبية الملكية ونتج عنه إصابة 7 من طواقم المستشفى.

وقال الميثاق الوطني في بيان صادر عنه مساء اليوم الأربعاء إن المستشفى الميداني الأردني المتواجد في غزة منذ سنوات طويلة يقوم بدور انساني وأخلاقي وبطولي تجاه الأهل والأشقاء الفلسطينيين، لتقديم الرعاية الطبية والعلاجية لأهلنا في غزة.

وشدد الميثاق الوطني التأكيد على أن هذا العمل الجبان لن يثني طواقم المستشفى الميداني الأردني في غزة من القيام بواجبهم ومواصلة تقديم العون والمساعدة للأشقاء في غزة، لا سيما في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها أهلنا نتيجة العدوان البربري الغاشم من قبل قوات الاحتلال.

كما أشاد الميثاق الوطني بالجهود الكبيرة التي يقوم به نشامى الخدمات الطبية الملكية في المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة الذي يقدم دورًا كبيرًا يضمد جراح الأشقاء في القطاع بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني.، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

وطالب حزب الميثاق الوطني الحكومة الأردنية بأخذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة هذا العمل الغاشم ضد طواقم المستشفى، وضمان كامل الحماية لهم وعدم التعرض إليهم بأي شكل من الأشكال، أو ممارسة أي أسلوب من شأنه تعطيل عملهم ودورهم في تقديم العلاج للأشقاء في غزة.